أذا ما أستلمت طلبي وش أسوي؟

لو مرّ الوقت وما استلمت طلبك.. وش تسوي؟

لا تشيل هم، تواصل معنا فوراً على الواتساب ومالك إلا اللي يرضيك! أضغط هنا لتواصل معنا


وعد StuffRBLX️: إذا مرّ على طلبك أكثر من 24 ساعة وما وصلك.. أبشر بالطلب "مجاناً" وفوقها قيمة الطلب ترجع لك!

رضاكم هو غايتنا،

Comments

One comment

Visitor

Visitor

1 week ago

المجر موثوق والمجر جميل جدا